X
X

 ماهر ميلاد اسكندر وشركاه هي شركة محاماه وضرائب مصرية تأسست عام 1986 في القاهرة ومتخصصة في مجموعة واسعة من الخدمات القانونية والضريبية المتكاملة للأفراد والمؤسسات.

نحن ننصح و ندافع عن الشركات المصرية والأجنبية المدرجة والغير مدرجة التى تعمل فى نطاق واسع من القطاعات بما فى ذلك وليس على سبيل الحصر صناعة السيارات، والإتصالات السلكية واللاسلكية، والمستحضرات الدوائية، والأغذية، والإسكان، والسيراميك، ومواد البناء، والسياحة، والطيران، والغزل والنسيج،  والبنوك والشركات المصرفية والطاقة.

 فى تاريخنا، قدمنا النصح للعديد من الشركات المحلية والأجنبية فيما يتعلق بالمعاملات التجارية فى مصر بالإضافة إلى تقديم المشورة القانونية والضريبية الشاملة في كافة المجالات بما في ذلك عمليات الدمج والإستحواذ، وإتفاقيات المساهمين، وتغيير الشكل القانونى، والعناية الواجبة، وإتفاقيات التمويل، والقروض، والسندات، والبيع والشراء،  والدعم الضريبي علي المستوي المحلي والدولي، وتقييم استراتيجيات الأستثمار .

 حققنا نتائج مذهلة فى القضايا المعروضة على المحاكم الخاصة بمكافحة الإحتكار، والإخلال بالعقد، والغش التجارى، والمنازعات الضريبية، والتعدي على براءات الإختراعات، وحقوق الملكية الفكرية، والمنافسة غير المشروعة، والجرائم المتعلقة بتزوير العلامات التجارية، والجرائم البيئية، وجرائم إدعاء الإحتيال، وغسيل الاموال، والتهرب الضريبي وكذلك الجرائم المتعلقة بالشركات مثل الرشوة، والفساد والإختلاس، وجرائم الإنترنت والمطالبات القضائية الناشئة عن حوادث الطيران، والسكك الحديدية، والبناء، وسوء الممارسة الطبية والأخطاء المهنية.

دَعمنا– من اجل الخير- العديد من الكيانات الغير هادفة للربح إما عن طريق تقديم المشورة القانونية، او المشاركة في إعداد لوائحها، أو مجالس الإدارة. كما أننا نقدم الخدمات القانونية المجانية للنساء غير القادرين في مجال قانون الأسرة.

طموحنا دائما مساعدة عملائنا على تحديد وتنفيذ اهدافهم الإستراتيجية مهما كانت الصعوبات التى تواجههم داخل وخارج مصر من خلال العمل الجاد مع فريقنا من المهنيين الذين لهم نفس الرؤية والهدف. وابرمنا اتفاقية تعاون مع  “اندرسن تاكس آند ليجال”  و لديها اكثر من ٢٠٠٠ مهني في جميع انحاء العالم وتواجد في ٦٤ موقع من خلال الشركات الاعضاء و المكاتب المتعاونة لتساعدنا على التوسع الدولي. كما انه موصي بنا في الدلائل الدولية من قبل ، “Legal500” و “HG.ORG” و “Martindale”. وتم تصنيفنا من قبل Corporate INTL  كأفضل مكتب محاماه مصري فى الدمج والإستحواذ لهذا العام.

وقد اتخذنا التزاماً علي انفسنا لتنمية بلدنا لذلك، قام فريق الإستثمار بماهر ميلاد اسكندر وشركاه بتأليف اول دليل موحد عن فرص الإستثمار في مصر بعنوان مصر أرض الفرص بهدف إعطاء لمحة عن مناخ الإستثمار المصري من خلال تقديم تحليل شامل لأكبر 12 مجال للإستثمار في البلاد، و نتيجة للنجاح الساحق الذى ناله الدليل أصدرنا 4 كتيبات إضافية  بعنوان الضرائب في مصر – قانون العمل ضريبة القيمة المضافةقانون التأمينات الاجتماعية.

نحن نفخر بأننا ضمن أفضل شركات المحاماه والضرائب فى مصر ونتمتع بتقدير العملاء والمهنيين الآخرين بفضل خبرة ومهارة الشركاء وفريق العمل المكون من 20 مستشاراً، واكثر من 50 من المحامين، والمحاسبين، والخبراء، والمهنيين، والإداريين المتخصصين فى مجالات الممارسة. ونحن ماضون فى إضافة المزيد من المجالات التى تجلب بعداً إضافياً لخدمة عملائنا.

 

ماهر ميلاد إسكندر

الشريك المدير

 

 

 

legal-500

logo-hg-375x100

logo-7302